أخبار العراق

“البارتي” يُشارك بالانتخابات الكوردستانية .. و”اليكيتي” ينتظر رئيس الإقليم لتحديد موعد لها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “البارتي” يُشارك بالانتخابات الكوردستانية .. و”اليكيتي” ينتظر رئيس الإقليم لتحديد موعد لها  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ قال مسؤول فرع الحزب الديمقراطي الكوردستاني في محافظة السليمانية آري هارسين، يوم الأحد، إنه نظراً للتغييرات التي طرأت على آلية انتخابات برلمان كوردستان فإن الحزب سيشارك فيها.

زارت هيرسين مقر الاتحاد الوطني في محافظة السليمانية صباح اليوم بمناسبة الذكرى الـ 49 لتأسيسه وعقدت مؤتمرا صحفيا مشتركا هناك مع مسؤول المقر زياد جبار.

وقال مسؤول الفرع خلال المؤتمر إن الحزب مستعد دائماً لخوض الانتخابات، لكن لديه ملاحظات حول آلية إجرائها، وحاليا ومع التغييرات التي طرأت سيشارك الحزب في انتخابات برلمان كوردستان المقبلة. .

من جانبه قال زياد جبار خلال المؤتمر، “إننا في الاتحاد الوطني الكردستاني ندعو إلى إجراء الانتخابات في أسرع وقت ممكن، وننتظر أن يحدد رئيس إقليم كردستان موعداً لها”.

 

“البارتي” يُشارك بالانتخابات الكوردستانية .. و”اليكيتي” ينتظر رئيس الإقليم لتحديد موعد لها

ملاحظة: هذا الخبر “البارتي” يُشارك بالانتخابات الكوردستانية .. و”اليكيتي” ينتظر رئيس الإقليم لتحديد موعد لها نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “البارتي” يُشارك بالانتخابات الكوردستانية .. و”اليكيتي” ينتظر رئيس الإقليم لتحديد موعد لها

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “البارتي” يُشارك بالانتخابات الكوردستانية .. و”اليكيتي” ينتظر رئيس الإقليم لتحديد موعد لها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#البارتي #يشارك #بالانتخابات #الكوردستانية #واليكيتي #ينتظر #رئيس #الإقليم #لتحديد #موعد #لها

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!