أخبار العراق

البارتي عن اتهامه بتزوير الانتخابات المقبلة: غير ممكن لسببين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البارتي عن اتهامه بتزوير الانتخابات المقبلة: غير ممكن لسببين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-أربيلرد عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني ريبين سلام، اليوم الأحد (30 حزيران 2024)، على الاتهامات التي توجه لحزبه بشأن تزوير الانتخابات المقبلة لبرلمان إقليم كردستان، فيما اعتبر هذه الاتهامات بأنها “رد استباقي” على فوز حزبه “المؤكد” في الانتخابات المقبلة.وقال سلام في حديث لـ “بغداد اليوم” إن “هذه الاتهامات باطلة وغير منطقية لجملة أسباب، فالانتخابات تشرف عليها المفوضية العراقية، وليس لنا أي تأثير على تلك المفوضية”.وأضاف أن “مفوضية الانتخابات اعتمدت على البطاقة البايومترية، وهذه البطاقة تعتمد على معلومات مشددة للناخب، بالتالي فأن اتهمات ومخاوف التزوير غير حقيقية، وهي اتهامات هدفها الضغط على المفوضية فقط، وهم يدركون بأن الديمقراطي سيحصل على المرتبة الأولى في الانتخابات لهذا أطلقوا هذه الاتهامات مبكرا”.وحددت حكومة كردستان الـ20 من شهر تشرين الاول المقبل موعدا لاجراء انتخابات اقليم كردستان في خامس مرسوم يصدر لتحديد موعد الانتخابات بعد تأجيلها 4 مرات.وأصدر رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، يوم الأربعاء الماضي، مرسوماً اقليمياً حدد فيه يوم 20 من شهر تشرين الأول من العام 2024 موعداً لإجراء انتخابات برلمان كوردستان، ليكون هذا المرسوم الخامس بعد تأجيل الانتخابات 4 مرات. 

 

البارتي عن اتهامه بتزوير الانتخابات المقبلة: غير ممكن لسببين

ملاحظة: هذا الخبر البارتي عن اتهامه بتزوير الانتخابات المقبلة: غير ممكن لسببين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : البارتي عن اتهامه بتزوير الانتخابات المقبلة: غير ممكن لسببين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البارتي عن اتهامه بتزوير الانتخابات المقبلة: غير ممكن لسببين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!