أخبار العراق

الانواء الجوية تنصح بالبقاء في المنازل بسبب موجة حارة تجتاح العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الانواء الجوية تنصح بالبقاء في المنازل بسبب موجة حارة تجتاح العراق والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-16 16:11:20 . والان الى التفاصيل.


16 يونيو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: نصحت هيئة الأنواء الجوية، المواطنين بالبقاء في المنازل ابتداءً من يوم غد الإثنين بسبب موجة حارة تتجاوز فيها الحرارة نصف درجة الغليان ببعض المحافظات بينها بغداد.
وأشار تقرير للهيئة ورد لـ المسلة، الى ارتفاع في درجات الحرارة ستشهدها البلاد ابتداء من يوم غد الاثنين، ومن المتوقع ان تصل الى 50 درجة مئوية ومافوقها خصوصا في المناطق الجنوبية.
وحذرت الأنواء الجوية من التعرض المباشر لأشعة الشمس في مثل هكذا ارتفاع في درجات الحرارة والعمل تحتها لما يسببه من اغماء واعياء.
ونصحت أيضاً بالمكوث في البيوت في أوقات الذروة والظهيرة.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الانواء الجوية تنصح بالبقاء في المنازل بسبب موجة حارة تجتاح العراق

ملاحظة: هذا الخبر الانواء الجوية تنصح بالبقاء في المنازل بسبب موجة حارة تجتاح العراق نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الانواء الجوية تنصح بالبقاء في المنازل بسبب موجة حارة تجتاح العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الانواء الجوية تنصح بالبقاء في المنازل بسبب موجة حارة تجتاح العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!