أخبار العراق

داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلنت قيادة شرطة بغداد/ الرصافة، اليوم الإثنين، (20 ايار 2024)، عن إلقاء القبض على شخص ينتحل صفة طبيب تجميل.وذكر بيان لشرطة الرصافة، تلقته “بغداد اليوم”، ان “مفارز قيادة شرطة بغداد/ الرصافة المتمثلة بفوج طوارئ بغداد الرصافة الثاني وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية الأخرى، ألقت القبض على متهم مطلوب وفق احكام المادة (456) لانتحاله صفة طبيب تجميل”.وأوضح، ان المتهم “يقوم بعمليات تجميل داخل عيادته وضبط بداخلها على مواد طبية تستخدم للحقن والتجميل، وكاميرا سرية على شكل مصباح، وأجهزة طبية مختلفة الأنواع، وانبولات بداخلها مواد مجهولة”.ولفت الى “تسليم الشخص من المضبوطات إلى الجهات المختصة أصولياً”.

 

داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!