أخبار العراق

الامن الوطني يعلن ضبط 20 طناً من الادوية المهربة و منتهية الصلاحية في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الامن الوطني يعلن ضبط 20 طناً من الادوية المهربة و منتهية الصلاحية في بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادأعلن جهاز الامن الوطني، اليوم الثلاثاء (18 حزيران 2024)، ضبط 20 طناً من الادوية المهربة ومنتهية الصلاحية في العاصمة بغداد.وقال الجهاز في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، إن “مفارز الأمن الاقتصادي في جهاز الأمن الوطني وبالتنسيق مع فرق الرقابة الصحية، تمكن من ضبط مذخرٍ وهميٍ عبارة عن دار في منطقة الغدير يحتوي (20) طناً من الأدوية والعقاقير المهربة ومنتهية الصلاحية”.وأضاف، إنه “تم ضبط (9367) علبة دوائية مجهولة المصدر لا تحتوي على أوراق أصولية داخل مذخر للأدوية واقع في حي حطين”.وأكد البيان أنه “جرى اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المذخرين وإحالة صاحبهما إلى الجهات القضائية المختصة ومصادرة الأدوية المضبوطة والتحفظ أصولياً على الكميات أخرى”. 

 

الامن الوطني يعلن ضبط 20 طناً من الادوية المهربة و منتهية الصلاحية في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر الامن الوطني يعلن ضبط 20 طناً من الادوية المهربة و منتهية الصلاحية في بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الامن الوطني يعلن ضبط 20 طناً من الادوية المهربة و منتهية الصلاحية في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الامن الوطني يعلن ضبط 20 طناً من الادوية المهربة و منتهية الصلاحية في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!