اخبار منوعة

أول تعليق من أصالة على أنباء انفصالها عن زوجها فائق حسن (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أول تعليق من أصالة على أنباء انفصالها عن زوجها فائق حسن (صور)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-09 00:57:12 . والان الى التفاصيل.

علقت الفنانة أصالة، على خبر انفصالها عن زوجها فائق حسن، بعد جدل أثير صباح اليوم، بعد أن حذفت جميع الصور التي جمعتها مع زوجها من صفحتها على موقع إنستغرام.

أصالة تعلق على خبر انفصالها عن زوجها

وشاركت أصالة، صورة لها مع زوجها فائق حسن، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وكتبت عليها: “يا دنيا يا حنون يا زوجي يا بابا يا حبي”. حياتي، ونور حياتي. الحمد لله على سلامتك. الله يحفظك يا عزيزي وسيدي، ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي”. وأصحابي وروحي عليّ حتى آخر نفس بحبك».

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة أصالة (@assala)

شائعة انفصال أصالة وفائق حسن

حالة من الجدل والتساؤلات أثارتها الفنانة أصالة، خلال الساعات الماضية، بعد أن حذفت جميع صورها مع زوجها فائق حسن، عبر حسابها على موقع Instagram.

وتساءل الجمهور على الفور عن حقيقة انفصال أصالة وفائق حسن، إذ لم تقم أصالة وزوجها بإلغاء المتابعة، بل اكتفوا بحذف صورهما، والأخير أيضا، ولم يخرج أي من الطرفين حتى الآن لتوضيح الأمر.

أصالة وزوجها

الجدل حول انفصال أصالة وفائق الحسن لم يكن جديدا، إذ انتشر خلال العام الماضي، خاصة بعد غياب فائق الحسن عن حضور حفل أصالة لأول مرة، وهو ما دفع البعض إلى التكهن بانفصالهما، ولكن وحسمت أصالة الجدل وقتها ونفت كل هذه الأخبار، ونشرت صورة لها وزوجها عبر خاصية الستوري على إنستغرام وعلقت قائلة: “الحمد لله إحنا مع بعض ومن أجل بعض”.

اقرأ أيضًا: انفصال أم غيرة؟.. أصالة تحذف صورها مع زوجها فائق حسن على “إنستغرام”

تم حذف صوره.. ما حقيقة انفصال أصالة عن زوجها فائق حسن؟

«محفورة في ضميرنا».. أصالة توجه رسالة لمحمد عبده بعد أزمته الصحية

 

أول تعليق من أصالة على أنباء انفصالها عن زوجها فائق حسن (صور)

ملاحظة: هذا الخبر
أول تعليق من أصالة على أنباء انفصالها عن زوجها فائق حسن (صور) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أول تعليق من أصالة على أنباء انفصالها عن زوجها فائق حسن (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أول تعليق من أصالة على أنباء انفصالها عن زوجها فائق حسن (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!