اخبار الرياضة

الارقام والاحصاءات انصفت سان جيرمان امام دورتموند على عكس النتيجة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الارقام والاحصاءات انصفت سان جيرمان امام دورتموند على عكس النتيجة  . والان الى التفاصيل.

انتهت مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي جمعت باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، بفوز الأخير وتأهله إلى الدور النهائي. واطلع موقع الإحصائيات الشهير “أوبتا جو” على أهم الأرقام والإحصائيات التي حققها المنتخب الفرنسي خلال المباراة، وأبرزها ما يلي:

– ضمت تشكيلة باريس سان جيرمان أصغر نسبة عمرية للاعبين (24 عامًا و157 يومًا) في تاريخ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، منذ تشكيلة أرسنال عندما واجه مانشستر يونايتد في موسم 2008-2009 (24 عامًا و26 عامًا). أيام).

وسدد الفريق الفرنسي في القائم والعارضة 12 مرة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، نصف هذا العدد أمام دورتموند. وهذا الرقم هو الأعلى لأي فريق في موسم واحد في هذه المسابقة.

وخسر باريس سان جيرمان ستة من المباريات السبع التي خاضها في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (83%)، وهي النسبة الأعلى لأي فريق لعب هذه الجولة خمس مرات على الأقل.

وأطلق فريق العاصمة الفرنسية 30 تسديدة خلال المباراة دون تسجيل أي هدف، وهو أعلى رقم منذ موسم 2003-2004 في مراحل الإقصاء. كما ضربوا القائم والعارضة 4 مرات، وهو أيضًا أعلى رقم يتم تسجيله في مباراة واحدة في مرحلة الإقصاء.

أرقام وإحصائيات أنصفت سان جيرمان أمام دورتموند، على عكس النتيجة

  

الارقام والاحصاءات انصفت سان جيرمان امام دورتموند على عكس النتيجة

ملاحظة: هذا الخبر الارقام والاحصاءات انصفت سان جيرمان امام دورتموند على عكس النتيجة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الارقام والاحصاءات انصفت سان جيرمان امام دورتموند على عكس النتيجة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الارقام والاحصاءات انصفت سان جيرمان امام دورتموند على عكس النتيجة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!