اخبار شعبنا المسيحي

الادباء السريان يكرمون الفنان شيرزاد نانه كلي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الادباء السريان يكرمون الفنان شيرزاد نانه كلي  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

كتابة : نمرود قاشا

 

الهيئة الادارية للاتحاد العام للأدباء والكتاب السريان كرمت الفنان شيرزاد نانه كلي صباح يوم الأربعاء 21 أيار 2024 في المركز الاكاديمي الاجتماعي في عنكاوا.

ويأتي تكريم الفنان لدوره في نشر الاغنية السريانية من خلال مختلف المحافل، فقد قدم رئيس اتحاد الادباء والكتاب السريان روند بولص درع الاتحاد فيما قدم نائبه الاعلامي اكد مراد شهادة تقديرية بحضور اعضاء الهيئة الادارية وعددا من مرافقي الفنان.

وقد عبر الادباء السريان خلال احتفالية التكريم عن شكرهم لكل المبدعين من الادباء والفنانين في نشر ثقافة المكونات، كونها تساهم بشكل كبير في نشر ثقافة السلام والحوار والاخوة، بدوره أشاد الفنان نانه كلي بمبادرة الادباء السريان واعتزازه بالتراث الغنائي السرياني كونه يمتلك طابعاً خاصاً قد لا تجده في بقية الفنون، وسيحاول كلما سنحت له الفرصة في نشر الاغنية السريانية جنبا الى جنب مع فنون بقية المكونات.

 

الادباء السريان يكرمون الفنان شيرزاد نانه كلي

ملاحظة: هذا الخبر الادباء السريان يكرمون الفنان شيرزاد نانه كلي نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الادباء السريان يكرمون الفنان شيرزاد نانه كلي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الادباء السريان يكرمون الفنان شيرزاد نانه كلي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!