اخبار شعبنا المسيحي

الاحتفال بتذكار الرسولين بطرس وبولس في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاحتفال بتذكار الرسولين بطرس وبولس في بغداد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – اعلام البطريركية الكلدانية/

احتفل سيادة المطران باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي مساء يوم الخميس 29 حزيران 2023 بتذكار الرسولين بطرس وبولس في رعيتهما بالدورة – بغداد، وعاونه الاب فراس كمال راعي الخورنة والاب ريان باكوس.

في الموعظة أكد سيادته على غنى حياة القديسين وماذا نتعلم منها لاتباع معلمنا يسوع المسيح كما فعل الرسل بطرس وبولس ثم قدم سيادته التهاني لكل المرتسمين بهذا اليوم من الأساقفة والكهنة وخاصة سيدنا شليمون الذي خدم بالسمنير وبهذه الخورنة لسنين عديدة والى غبطة البطريرك ساكو الذي منح القبعة الكاردينالية قبل 5 سنوات.

بعد القداس احتفل الجميع بعيد الخورنة وتقاسموا مائدة المحبة.

 

الاحتفال بتذكار الرسولين بطرس وبولس في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر الاحتفال بتذكار الرسولين بطرس وبولس في بغداد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الاحتفال بتذكار الرسولين بطرس وبولس في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاحتفال بتذكار الرسولين بطرس وبولس في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!