أخبار العراق

الاتصالات النيابية: شركات الهاتف النقال تحتكر العمل بخدمات رديئة للمواطن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاتصالات النيابية: شركات الهاتف النقال تحتكر العمل بخدمات رديئة للمواطن والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-10 11:31:03 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – سياسة

اعتبر عضو لجنة النقل والاتصالات النيابية النائب هيثم الزركاني، اليوم الاثنين، أن شركات الهاتف النقال العاملة في العراق “تحتكر” العمل في ما بينها، مبينا ان هذه الشركات تقدم خدمات “رديئة” للمواطنين.

وقال الزركاني في حديث لـ السومرية نيوز، إن “عدة تعليمات وقرارات صدرت أكثر من مرة الى وزارة الاتصالات وهيئة الإعلام والاتصالات بشأن الخدمات الرديئة التي تقدمها شركات الهاتف المحمول في العراق”، مبينا ان “الجواب كان عبارة عن مبررات لعمل هذه الشركات بالقول ان السبب يعود الى اعمال الصيانة او سوء الأحوال الجوية وغيرها من الأسباب غير المنطقية”.

وأضاف الزركاني، أن “الشركات الموجودة حاليا تحتكر العمل داخل العراق لصالحها”، مبينا ان “الشركات التي ترغب في تقديم الخدمة داخل العراق ينبغي ان تكون شركات عملاقة قادرة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين”.

وتابع الزركاني، أن “عدة شكاوى وردتنا بأن بعض الشركات تتعمد الاحتيال على المواطنين من خلال اشتراكهم بخدمات معينة تصلهم عن طريق الرسائل النصية وتفعيلها حتى لو أراد المواطن الضغط على زر الغائها”، مبينا ان “البرلمان سيناقش هذه القضية مع الشركات حال استضافتها داخل مجلس النواب وارسال توصياته الى الحكومة لاتخاذ إجراءات رادعة ضدها”.

 

الاتصالات النيابية: شركات الهاتف النقال تحتكر العمل بخدمات رديئة للمواطن

ملاحظة: هذا الخبر الاتصالات النيابية: شركات الهاتف النقال تحتكر العمل بخدمات رديئة للمواطن نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الاتصالات النيابية: شركات الهاتف النقال تحتكر العمل بخدمات رديئة للمواطن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاتصالات النيابية: شركات الهاتف النقال تحتكر العمل بخدمات رديئة للمواطن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!