أخبار العراق

الاتحاد الوطني يرحب بتحديد موعد لإجراء انتخابات كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاتحاد الوطني يرحب بتحديد موعد لإجراء انتخابات كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن المتحدث باسم الاتحاد الوطني الكوردستاني سعدي احمد بيرة، يوم الاربعاء، عن ترحيب الحزب بتحديد موعد جديد لانتخابات برلمان اقليم كوردستان، مؤكدا استعداده لخوض الانتخابات فيها.

وقال بير خلال مؤتمر صحفي، إن “الاتحاد الوطني الكردستاني لم يكن مع تأجيل الانتخابات من البداية، والآن بعد أن تم تحديد موعد 20 تشرين الأول لإجراء الانتخابات، نحن نرحب بذلك ومستعدون لهذه العملية”. المؤتمر الذي حضرته وكالة شفق نيوز.

وأضاف: “نرفض أي سيناريو مضلل يتم طرحه لمنع إجراء الانتخابات، ولا نرى أي عوائق أمام إجراء العملية ونعتقد أنها تأخرت، والآن أصبح من الممكن كسب إرادة هؤلاء”. من يؤيد الانتخابات”.

وذكر أن “تقسيم الإقليم إلى أربع دوائر انتخابية جاء بناء على طلب الاتحاد الوطني الكوردستاني”، مؤكدا أن “الاتحاد الوطني الكوردستاني لم يكن مع إلغاء مقاعد الأقليات، لذلك بعد قرار المحكمة الاتحادية، وحاول الاتحاد إعادة عدد من المقاعد للأقليات”.

أعلن المتحدث باسم رئاسة إقليم كوردستان دلشاد شهاب، اليوم، أن رئيس الإقليم نيجيرفان بارزاني قرر تحديد 20 تشرين الأول المقبل موعداً لإجراء انتخابات برلمان كوردستان.

 

الاتحاد الوطني يرحب بتحديد موعد لإجراء انتخابات كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر الاتحاد الوطني يرحب بتحديد موعد لإجراء انتخابات كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الاتحاد الوطني يرحب بتحديد موعد لإجراء انتخابات كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاتحاد الوطني يرحب بتحديد موعد لإجراء انتخابات كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الاتحاد #الوطني #يرحب #بتحديد #موعد #لإجراء #انتخابات #كوردستان

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!