أخبار العراق

الاتحاد الاوروبي يطلق برنامج لتطوير الشباب العراقي

متابعة / احمد عبد الصاحب كريم – تنفيذا لتوجهاته لتطوير قدرات الشباب العراقي في مختلف المجالات ودعم المبادرات والمشاريع الرائدة لهذه الشريحة المهمة من المجتمع العراقي الاتحاد الأوربي يطلق عن مشروعه الجديد ( اطلاق قدرات) خلال مؤتمر الاتحاد الاوربي في فندق بابل بمشاركة ممثلين عن منظمات شبابية ومدنية عراقية والذي تضمن عرض مجموعة من المشاريع الناجحة لعدد من الشباب العراقي و اامشاريع المدعومة من الاتحاد الاوربي في مجال تطوير تقنيات الزراعة وزيادة مستويات الإنتاج في البلاد .

والقى سفير الاتحاد الأوروبي توماس سايلر خلال كلمته في مؤتمر ” اطلاق قدرات ” والذي بين فيها ان بعثة الاتحاد تتطلع لزيادة التعاون مع العراق والعمل على تطوير الوضعين الاقتصادي والاجتماعي بما يسهم بخلق فرص عمل للشباب العراقي .

وأضاف سايلر ان المشروع الجديد يهدف لإظهار إمكانية الشباب العراقي وتطوير شريحة مهمة في المجتمع اضافة الى التطوير الاقتصادي ، مشيرا الى قوة ومتانة التعاون بين الاتحاد الاوروبي والحكومة العراقية جيد وتزايد خلال الأشهر الماضية خصوصا بعد لقاء رئيس الوزراء العراقي .

واعرب سايلر عن امله لتعاون اكبر مع العراق خلال الفترة القادمة ، مشددا على دعم الشباب ليكون لهم شركاتهم وعملهم الخاص وتطوير قدراتهم بهدف رسم صورة جديدة للبلاد

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!