أخبار العراق

قوباد طالباني يوعز بتقديم التسهيلات للمستثمرين وتقليل الروتين بالدوائر الحكومية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قوباد طالباني يوعز بتقديم التسهيلات للمستثمرين وتقليل الروتين بالدوائر الحكومية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ وجه نائب رئيس وزراء حكومة اقليم كوردستان قوباد طالباني، يوم الاربعاء، بتقديم كافة التسهيلات والمساعدة اللازمة للمستثمرين والعمل على تقليل الروتين في الدوائر الحكومية.

وقال الطالباني خلال كلمة ألقاها خلال اجتماع موسع للوحدات الادارية والدوائر الخدمية تابعته وكالة شفق نيوز، إنه من أجل تفعيل وتقوية القطاع الخاص واستقطاب المستثمرين للاستثمار في مدينة كويه، يجب متابعة دقيقة لأهم النواقص. ويجب معالجة المشاكل ومعالجتها حتى يتمكن المستثمرون من لعب دورهم في إعادة إعمار المدينة.

وفي هذا الصدد، وجه قوباد طالباني مسؤولي الوحدات الإدارية بتقديم كافة التسهيلات والمساعدة اللازمة للمستثمرين، والعمل على تقليل الروتين في الدوائر الحكومية من أجل تسريع إنجاز شؤون المستثمرين ورجال الأعمال لإعادة تشغيل الخدمة. مشاريع في مدينة كويه.

وأشار نائب رئيس وزراء حكومة إقليم كوردستان إلى أن مدينة كويا تحتاج منا المزيد من الخدمات، ومن هذا المنطلق سنقوم بإجراء تغييرات في أي منصب أو مكان من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ووجه مسؤولي المدينة وقال: عليكم أن تكونوا في خدمة المواطنين لأن واجباتكم هي خدمتهم. وفي جانب آخر تمت مناقشة آليات معالجة مشكلة التعديات على الأراضي والأملاك العامة.

 

قوباد طالباني يوعز بتقديم التسهيلات للمستثمرين وتقليل الروتين بالدوائر الحكومية

ملاحظة: هذا الخبر قوباد طالباني يوعز بتقديم التسهيلات للمستثمرين وتقليل الروتين بالدوائر الحكومية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : قوباد طالباني يوعز بتقديم التسهيلات للمستثمرين وتقليل الروتين بالدوائر الحكومية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قوباد طالباني يوعز بتقديم التسهيلات للمستثمرين وتقليل الروتين بالدوائر الحكومية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#قوباد #طالباني #يوعز #بتقديم #التسهيلات #للمستثمرين #وتقليل #الروتين #بالدوائر #الحكومية

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!