أخبار العراق

الإعمار تفتتح جسر النعمانية في واسط وتكشف عن مشروع لجسر آخر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الإعمار تفتتح جسر النعمانية في واسط وتكشف عن مشروع لجسر آخر  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلنت وزارة الإعمار والإسكان، اليوم الأربعاء، (12 حزيران 2024)، عن افتتاح جسر النعمانية الكونكريتي في قضاء النعمانية بمحافظة واسط بعد انجاز اعمال الصيانة.ونقل بيان للوزارة، تلقته “بغداد اليوم”، عن مدير عام دائرة الطرق والجسور، حسين جاسم كاظم، قوله، ان “طول الجسر الكلي الذي تم افتتاحه اليوم يبلغ (1100) متر وعرضه 9 أمتار، وهو من الجسور الحيوية والمهمة في المحافظة”.وبين، ان “الجسر يشكل محورا مهماً لتسهيل انسيابية حركة تنقل الزائرين المتوجهين صوب العتبات المقدسة في محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف اثناء الزيارات المليونية”.ولفت كاظم الى، ان “العمل في المشروع شمل رفع الفضاء الملاحي المتحرك واستبداله بفضاء ثابت، وإعادة اكساء سطح الجسر بالطبقة السطحية المحسنة بالبوليمر، وصيانة مفاصل التمدد، ومعالجة الدعامات الكونكريتية، وتخطيط الجسر بالاصباغ الحرارية وتأهيل المماشي الجانبية وصيانة وطلاء السياج الحديدي للجسر”.وكشف المسؤول في وزارة الاعمار، انه “سيتم قريباً وضع حجر الأساس لجسر النعمانية الكونكريتي الآخر”.

 

الإعمار تفتتح جسر النعمانية في واسط وتكشف عن مشروع لجسر آخر

ملاحظة: هذا الخبر الإعمار تفتتح جسر النعمانية في واسط وتكشف عن مشروع لجسر آخر نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الإعمار تفتتح جسر النعمانية في واسط وتكشف عن مشروع لجسر آخر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الإعمار تفتتح جسر النعمانية في واسط وتكشف عن مشروع لجسر آخر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!