أخبار العراق

الإطاحة بثلاثة ار*ها*بيين في صلاح الدين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الإطاحة بثلاثة ار*ها*بيين في صلاح الدين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بجهود استثنائية وتنسيق عالي المستوى، وبعد ورود معلومات من مصادر موثوقة، ألقت مديرية الإستخبارات العسكرية لسرايا السلام القبض على كل من:-١ ـ الإرهـابي (شهاب أحمد علي محمد الراشدي) والمنسوب الى ما يسمى (هيئة التجهيز العام) في تنظـ،،ـيم د١١عـ،،ـش الإرهـابي٢ ـ الار*ها*بي (حامد عبد الله جاسم محمد الجبوري) والمطلوب وفق المادة (٤/إرهـ،،ـ١ب)٣ ـ الإرهـابي (عبد السلام الياس محمود الياس الجبوري) والمطلوب وفق المادة (٤/إرهـ،،ـ١ب)حيث تم تسليمهم أصولياً إلى مديرية أمن جنوب صلاح الدين لإستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

 

الإطاحة بثلاثة ار*ها*بيين في صلاح الدين

ملاحظة: هذا الخبر الإطاحة بثلاثة ار*ها*بيين في صلاح الدين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الإطاحة بثلاثة ار*ها*بيين في صلاح الدين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الإطاحة بثلاثة ار*ها*بيين في صلاح الدين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!