اخبار الرياضة

الدوري الانكليزي الممتاز: بيرنلي ينعش امال البقاء وبرينتفورد يكتسح لوتون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الانكليزي الممتاز: بيرنلي ينعش امال البقاء وبرينتفورد يكتسح لوتون  . والان الى التفاصيل.

حافظ بيرنلي على آماله في تجنب الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الكبير خارج أرضه على متذيل الترتيب شيفيلد يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف، ليقترب الأخير من الهبوط الرسمي، في المباراة التي جمعتهما في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.
وسجل بيرنلي هدفين خلال دقيقة واحدة، جاء الأول في الدقيقة 38 بتسديدة من جاكوب لارسن، وعاد لورينز أسينون من بعده مباشرة ليضيف الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني، قلص جوستافو هامر النتيجة لأصحاب الأرض بعد تلقيه عرضية مناسبة أكملها داخل المرمى، ليعود بيرنلي ويسجل الثالث والرابع على التوالي عن طريق لايل فوستر ويوهان جودمونسون، وتنتهي المباراة وانتهى اللقاء بفوز كبير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليرفع رصيد بيرنلي إلى 23 نقطة، بفارق 4 نقاط عن منطقة الأمان، فيما اقترب شيفيلد حتما من الهبوط بعد تجمد رصيده عند 16 نقطة.
وفي مباراة أخرى، مني لوتون، الذي يخوض معركة الهبوط أيضا، بخسارة قاسية على أرضه وبين جماهيره أمام برينتفورد بنتيجة خمسة مقابل واحد، ليتجمد رصيد لوتون عند 25 نقطة، فيما رفع برينتفورد رصيده إلى 35 في المركز الرابع عشر.

الدوري الإنجليزي: بيرنلي ينعش آمال البقاء وبرينتفورد يكتسح لوتون

  

الدوري الانكليزي الممتاز: بيرنلي ينعش امال البقاء وبرينتفورد يكتسح لوتون

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الانكليزي الممتاز: بيرنلي ينعش امال البقاء وبرينتفورد يكتسح لوتون نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الانكليزي الممتاز: بيرنلي ينعش امال البقاء وبرينتفورد يكتسح لوتون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الانكليزي الممتاز: بيرنلي ينعش امال البقاء وبرينتفورد يكتسح لوتون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!