اخبار طب وصحة

الإسعافات الأولية للأطفال المصابين بالإجهاد الحرارى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الإسعافات الأولية للأطفال المصابين بالإجهاد الحرارى
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-09 10:44:08 . والان الى التفاصيل.

في ظل الطقس الحار، وتلك الموجة الطويلة التي تزورنا هذه الأيام، وتسبب لنا العديد من الأعراض المرضية المختلفة، الناتجة عن الارتفاع الحاد في درجة الحرارة، مثل الشعور بالتعب، والإجهاد الشديد، وعدم القدرة على بذل مجهود، وكذلك الاضطرابات في درجة حرارة الجسم وقوته، وهي تختلف. وتختلف الأعراض من شخص لآخر ومن حالة إلى أخرى.

ويقول تقرير منشور على موقع الصليب الأحمر، إن العديد من البالغين يصبحون عرضة للإجهاد الحراري وتأثيرات ضربة الشمس نتيجة الطقس الحار، سواء من خلال التعرض المباشر لأشعة الشمس، أو من خلال التعرض لدرجة الحرارة المرتفعة والرطوبة أيضًا، وهو ما يجعل البالغين والأطفال عرضة لمشكلة الإجهاد الحراري المزعجة.

وبحسب التقرير، فإن هناك العديد من إجراءات الإسعافات الأولية للطفل الذي يعاني من الإنهاك الحراري، والذي تظهر عليه بعض الأعراض، منها: أن بشرته ساخنة ومتوهجة، بالإضافة إلى الجفاف، وكذلك اضطراب الوعي والارتباك، والصداع والصداع. ، كما أنه يعاني من ارتفاع في درجة حرارة الجسم، أو حمى ملحوظة، مع الشعور بالدوخة

وينصح التقرير بنقل الطفل إلى مكان بارد، وخلع ملابسه الخارجية بشكل كامل. أثناء نقل الطفل إلى المستشفى أو انتظار وصول المساعدة، يمكن رش بعض الماء على الملابس لتقليل درجة حرارتها، وعندما تنحسر درجة الحرارة يمكن ارتداء ملابس جافة أثناء انتظار المساعدة والتدخل الطبي أيضًا، وهو أمر وينصح بعدم تعريض الأطفال للحرارة. ارتفاع درجات الحرارة وأشعة الشمس المباشرة.

ملاحظة: هذا الخبر
الإسعافات الأولية للأطفال المصابين بالإجهاد الحرارى
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
الإسعافات الأولية للأطفال المصابين بالإجهاد الحرارى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الإسعافات الأولية للأطفال المصابين بالإجهاد الحرارى
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!