اخبار عربية وعالمية

الإحتلال يعلن اعتقال منفذ عملية العوجا.. من هو؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الإحتلال يعلن اعتقال منفذ عملية العوجا.. من هو؟  . والان الى التفاصيل.

أعلنت قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، اليوم الأحد، أنها نجحت في اعتقال منفذ هجوم إطلاق النار في منطقة العوجا شمال مدينة أريحا، والذي أدى إلى إصابة 3 مستوطنين بجروح متفاوتة.

وزعم جيش الاحتلال أن منفذ الهجوم في العوجا سلم نفسه بعد تفتيش ومحاصرة مدينة أريحا لمدة 3 أيام.

وبحسب الجيش، فإن منفذ الهجوم يدعى “الرقيب محمد السعدي”، وهو من عناصر الأمن الوطني الفلسطيني ومن سكان الحي الشرقي لجنين.

يُشار إلى أن 3 مستوطنين أصيبوا، صباح الخميس الماضي، بجراح متفاوتة نتيجة هجوم إطلاق نار في منطقة الأغوار، حيث استهدفت الهجمات حافلة ومركبات تابعة للمستوطنين، ثم انسحب المهاجم من الموقع.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي أطراف مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، حيث داهمت منزلاً في المنطقة بحثاً عن مطلوبين. كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدات أخرى في الضفة الغربية خلال الساعات الماضية.

وذكرت أن قوات الاحتلال داهمت بلدة مراح رباح جنوب مدينة بيت لحم، واندلعت مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال بعد اقتحامها بلدة سعير شمال مدينة الخليل.

وتأتي هذه التوغلات والمواجهات في سياق التصعيد الذي تشهده الضفة الغربية، حيث كثفت قوات الاحتلال عملياتها في المنطقة منذ بدء الحرب الإ*سر*ائي*لية على قطاع غ*ز*ة في أكتوبر 2023، وأسفرت عن مئات الشهداء والجرحى. آلاف الجرحى.

 

الإحتلال يعلن اعتقال منفذ عملية العوجا.. من هو؟

ملاحظة: هذا الخبر الإحتلال يعلن اعتقال منفذ عملية العوجا.. من هو؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!