اخبار شعبنا المسيحي

الإحتفال بالذكرى ٧٠ لتكريس بازليك العذراء سيدة فاتيما وتكريس مذبح جديد للبابا يوحنا بولس الثاني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الإحتفال بالذكرى ٧٠ لتكريس بازليك العذراء سيدة فاتيما وتكريس مذبح جديد للبابا يوحنا بولس الثاني  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – اعلام البطريركية الكلدانية/

في جو روحي تقوي وقداس مهيب إحتفلت إيبارشية القاهرة للكلدان بالذكرى ٧٠ لتكريس كاتدرائية – بازليك العذراء سيدة فاتيما ١٩٥٤ – ٢٠٢٤ على يد المثلث الرحمات البطريرك مار يوسف السابع غنيمة الكلي الطوبى. كما دشن نيافة المطران نيكولاس تيفينين، القاصد الرسولي في جمهورية مصر العربية، مذبح جانبي بقرب مغارة العذراء سيدة فاتيما مكرس للقديس البابا يوحنا بولس الثاني – المحب للعذراء. شارك في القداس غبطة الأنبا إبراهيم إسحاق، بطريرك الأقباط الكاثوليك والسادة الأساقفة رؤساء الطوائف الكاثوليكية والأرثذوكسية والسادة السفراء والقناصل والمستشارين من البعثات الدبلوماسية والمسؤولين المحليين وعدد من النواب وأعضاء الأحزاب والفنانين. ترأس القداس الإحتفالي سيادة الخورأسقف بولس ساتي المدبر البطريركي للكلدان ورئيس الطائفة في مصر. ختم القداس بإستقبال المدعويين في حدائق النادي الملحق بالكنيسة.

 

الإحتفال بالذكرى ٧٠ لتكريس بازليك العذراء سيدة فاتيما وتكريس مذبح جديد للبابا يوحنا بولس الثاني

ملاحظة: هذا الخبر الإحتفال بالذكرى ٧٠ لتكريس بازليك العذراء سيدة فاتيما وتكريس مذبح جديد للبابا يوحنا بولس الثاني نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الإحتفال بالذكرى ٧٠ لتكريس بازليك العذراء سيدة فاتيما وتكريس مذبح جديد للبابا يوحنا بولس الثاني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الإحتفال بالذكرى ٧٠ لتكريس بازليك العذراء سيدة فاتيما وتكريس مذبح جديد للبابا يوحنا بولس الثاني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!