أخبار العراق

الأنواء الجوية: فرص أمطار إلى الخميس المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأنواء الجوية: فرص أمطار إلى الخميس المقبل والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-08 09:44:32 . والان الى التفاصيل.


8 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أصدرت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، توقعاتها بخصوص حالة الطقس في العراق خلال أيام الأسبوع الحالي، مشيرة إلى احتمالية تساقط زخات مطر.
وبحسب بيان للهيئة، سيكون طقس يوم غد الإثنين، غائما جزئيا إلى غائم في جميع المناطق العراقية، مع تساقط زخات مطر رعدية في المنطقة الشمالية، وفرصة لتساقط الأمطار في جنوب البلاد، فيما ستبقى درجات الحرارة مقاربة عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتنخفض قليلا في الشمال.
ويوم الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم في جميع المناطق العراقية، مع تساقط زخات مطر رعدية في المنطقة الشمالية والأقسام الغربية من المنطقة الوسطى، فيما تشهد عموم المدن العراقية، ارتفاعا بدرجات الحرارة، على ما جاء في البيان.
وتوقعت الهيئة، وفق البيان، أن يكون طقس الأربعاء المقبل، غائما جزئيا إلى غائم مع تساقط زخات مطر وحودث عواصف رعدية في المنطقة الشمالية، فضلا عن الأقسام الغربية في المنطقتين الوسطى والجنوبية، مع تصاعد غبار بالأخيرة، فيما تشهد البلاد عموما انخفاضا بدرجات الحرارة.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الأنواء الجوية: فرص أمطار إلى الخميس المقبل

ملاحظة: هذا الخبر الأنواء الجوية: فرص أمطار إلى الخميس المقبل نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الأنواء الجوية: فرص أمطار إلى الخميس المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأنواء الجوية: فرص أمطار إلى الخميس المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!