أخبار العراق

الأمن الوطني يضبط 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت في عموم المحافظات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأمن الوطني يضبط 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت في عموم المحافظات والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-15 16:12:44 . والان الى التفاصيل.


15 يونيو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أعلن جهاز الأمن الوطني، ضبط أكثر من 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت في عموم المحافظات.
وذكر الجهاز في بيان ورد لـ المسلة، أنه بمعلومات استخبارية وميدانية وبالاشتراك مع وزارة الاتصالات، ضبطت مفارز جهاز الأمن الوطني (5073) كابينة مخالفة للضوابط، تستخدم في بيع الإنترنت ببغداد، و(296) كابينة في باقي محافظات البلاد خلال الشهرين الماضيين.
وأضاف البيان: أنه ومن جانب آخر ضبطت مفارزنا بمحافظة كركوك، جهاز نوع (ستار لنك) والذي يعد من الأجهزة المحظورة والممنوعة من التداول بسبب استخدامه لتهريب سعات الإنترنت.
وتابع، أن عمليات الضبط جرت بعد استحصال الموافقات القضائية، فيما سُلمت جميع المضبوطات إلى وزارة الاتصالات.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الأمن الوطني يضبط 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت في عموم المحافظات

ملاحظة: هذا الخبر الأمن الوطني يضبط 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت في عموم المحافظات نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الأمن الوطني يضبط 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت في عموم المحافظات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأمن الوطني يضبط 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت في عموم المحافظات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!