أخبار العراق

الأمن الوطني يضبط أكثر من 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأمن الوطني يضبط أكثر من 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  الأمن الوطني يضبط أكثر من (٥) آلاف كابينة لبيع الإنترنيت في عموم المحافظات===============بمعلومات استخبارية وميدانية وبالإشتراك مع وزارة الإتصالات ضبطت مفارز جهاز الأمن الوطني (٥٠٧٣) كابينة مخالفة للضوابط تستخدم في بيع الإنترنيت ببغداد، و (٢٩٦) كابينة في باقي محافظات البلاد خلال الشهرين الماضيين.ومن جانب آخر ضبطت مفارزنا بمحافظة كركوك جهاز نوع (ستار لنك) والذي يعد من الأجهزة المحظورة والممنوعة من التداول بسبب استخدامه لتهريب سعات الإنترنيت.عمليات الضبط جرت بعد استحصال الموافقات القضائية، فيما سُلمت جميع المضبوطات إلى وزارة الإتصالات.جهاز الأمن الوطني العراقيمديرية العلاقات والإعلام١٥ – حزيران – ٢٠٢٤

 

الأمن الوطني يضبط أكثر من 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت

ملاحظة: هذا الخبر الأمن الوطني يضبط أكثر من 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأمن الوطني يضبط أكثر من 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأمن الوطني يضبط أكثر من 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!