أخبار العراق

الأمن العراقي يغلق شركات سفر وسياحة غير مجازة في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأمن العراقي يغلق شركات سفر وسياحة غير مجازة في بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت قيادة عمليات بغداد، يوم الاثنين، اغلاق عدد من مكاتب وشركات السفر والسياحة غير المرخصة في منطقة المنصور ببغداد.

وجاء في بيان للقيادة ورد لوكالة شفق نيوز، أنه “بالتزامن مع الخطة الأمنية وعمليات البحث والتفتيش الإقليمية، قامت قواتنا الأمنية بالشراكة مع مفارز من (الأمن/السياحة، جهاز الأمن الوطني، جهاز المخابرات الوطني العراقي، تمكنت هيئة السياحة) من إجراء عمليات التفتيش والتدقيق على المكاتب والشركات. سفر وسياحة غير مرخصة ومخالفة للضوابط والشروط أدت إلى إغلاق 6 شركات».

كما أشار البيان إلى أنه “تم القبض على أصحاب هذه الشركات لمخالفتهم ضوابط وشروط هيئة السياحة وتم تسليمهم إلى المديرية العامة للأمن السياحي بموجب إيصال أصلي في منطقة (المنصور) المجاورة”. إلى الكرخ.”

 

الأمن العراقي يغلق شركات سفر وسياحة غير مجازة في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر الأمن العراقي يغلق شركات سفر وسياحة غير مجازة في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الأمن العراقي يغلق شركات سفر وسياحة غير مجازة في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأمن العراقي يغلق شركات سفر وسياحة غير مجازة في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الأمن #العراقي #يغلق #شركات #سفر #وسياحة #غير #مجازة #في #بغداد

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!