أخبار العراق

الأمن العراقي يطيح بشبكة تجارة عقارات “متروكة” في ميسان وكركوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأمن العراقي يطيح بشبكة تجارة عقارات “متروكة” في ميسان وكركوك  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن جهاز الأمن الوطني العراقي، يوم الاربعاء، الاطاحة بشبكة لتجارة العقارات “المهجورة” في محافظتي ميسان وكركوك.

وجاء في بيان للوكالة ورد لوكالة شفق نيوز، أنه “بناء على معلومات استخباراتية مؤكدة، تمكنت مفارز جهاز الامن الوطني في محافظة ميسان، وبعد الحصول على الموافقات القضائية، من القاء القبض على شخص كان يتاجر في عقارات المواطنين. بعد مواجهته واعترف المتهم بالأدلة، بضبط منازل مهجورة تعود لمواطنين تركوها بسبب مشاكل عشائرية، بالإضافة إلى منازل تعود لمتوفين عن طريق مراسلات بيع وشراء مزورة.

وأضاف، أن “وكالتنا في محافظة كركوك تمكنت أيضاً خلال مهام مختلفة من إلقاء القبض على (4) متهمين بتهمة المتاجرة في العقارات المملوكة للدولة وحيازة أختام وعقود مزورة”، مشيراً إلى أنه “سيتم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة”. الجهات القضائية المختصة لينالوا جزاءهم العادل وفقاً للقانون.”

 

الأمن العراقي يطيح بشبكة تجارة عقارات “متروكة” في ميسان وكركوك

ملاحظة: هذا الخبر الأمن العراقي يطيح بشبكة تجارة عقارات “متروكة” في ميسان وكركوك نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الأمن العراقي يطيح بشبكة تجارة عقارات “متروكة” في ميسان وكركوك

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأمن العراقي يطيح بشبكة تجارة عقارات “متروكة” في ميسان وكركوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الأمن #العراقي #يطيح #بشبكة #تجارة #عقارات #متروكة #في #ميسان #وكركوك

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!