أخبار العراق

الأعرجي يبحث مع “يونامي” ملف مخيم الهول السوري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأعرجي يبحث مع “يونامي” ملف مخيم الهول السوري والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-23 12:52:01 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

بحث مستشار الأمن الوطني قاسم الأعرجي، اليوم الخميس، مع منسق الشؤون الإنسانية في بعثة يونامي في العراق علي غلام إسحاق، ملف مخيم الهول السوري.

وقال مكتب المستشار في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن الأعرجي استقبل إسحاق في مكتبه ببغداد، وناقش اللقاء ملف مخيم الهول السوري، إضافة إلى متابعة تنفيذ الحكومة. إجراءات إعادة النازحين العراقيين إلى مركز الجدعة وعملية تأهيلهم”.

وأضاف المكتب، أن “اللقاء شهد أيضاً مناقشة التطورات المتعلقة بملف مخيم الهول واستعراض خطط العمل بين العراق وبعثة (يونامي).”

 

الأعرجي يبحث مع “يونامي” ملف مخيم الهول السوري

ملاحظة: هذا الخبر الأعرجي يبحث مع “يونامي” ملف مخيم الهول السوري نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الأعرجي يبحث مع “يونامي” ملف مخيم الهول السوري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأعرجي يبحث مع “يونامي” ملف مخيم الهول السوري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!