اخبار منوعة

الأضحى في غ*ز*ة.. صلاة العيد على أنقاض المنازل المدمرة تريند – Trends

الأضحى في غ*ز*ة.. صلاة العيد على أنقاض المنازل المدمرة :

في أجواء لم تظهر فيها بوادر الفرح في ظل العدوان المستمر للشهر التاسع على التوالي، أدى أهالي غ*ز*ة صلاة عيد الأضحى اليوم الأحد، على أنقاض المنازل المدمرة وفوق أنقاض المنازل المدمرة. الركام، وسط أجواء من الحزن.

وأفاد مراسل العربي أن احتفالات العيد غابت عن قطاع غ*ز*ة، باستثناء إقامة صلاة العيد في مناطق متفرقة من القطاع فوق الركام، وعلى أنقاض المساجد، وفي العراء.

وأضاف أن عادات العيد من زيارات عائلية إلى زيارة الأسواق، معدومة بسبب تشتت العائلات في مناطق النزوح بين الشمال والجنوب، ناهيك عن عدم وجود منازل لاستضافة التجمعات العائلية.

صلاة عيد الأضحى في خان يونس على أنقاض مسجد الرحمة

وأدى العشرات من سكان خان يونس صلاة عيد الأضحى على أنقاض مسجد الرحمة، بينما أدى المصلون في مدينة غ*ز*ة صلاة العيد بين أنقاض المسجد العمري.

وفي شمال قطاع غ*ز*ة، أدى سكان مخيم جباليا صلاة العيد على أنقاض مسجد.

وقال خطيب مسجد جباليا إن العدو يحاول كسر عزيمة أهل غ*ز*ة، لكننا مستمرون في الدفاع عن أرضنا ومقدسات الوطن.

من جانبها، أصدرت حركة المقاومة الإسلامية “ح*ما*س” بيانا في أول أيام عيد الأضحى، دعت فيه إلى تكثيف جهود الإغاثة للشعب الفلسطيني في مواجهة حرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي والمجاعة التي يشنها الاحتلال الإ*سر*ائي*لي. إشغال.

*/ /*–>*/ /*–>*/ /*–>*/ ]]>

ملاحظة: هذا الخبر الأضحى في غ*ز*ة.. صلاة العيد على أنقاض المنازل المدمرة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!