أخبار العراق

"الأخطر من الار*ها*ب".. نائب يدعو لمكاشفة العراقيين بشأن "المافيات السوداء"- عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : "الأخطر من الار*ها*ب".. نائب يدعو لمكاشفة العراقيين بشأن "المافيات السوداء"- عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغداددعا النائب مضر الكروي، اليوم الأربعاء، (19 حزيران 2024)، الى مكاشفة العراقيين بشأن ما اسماها بـ”المافيات السوداء”.وقال الكروي في حديث لـ”بغداد اليوم”، ان “وزارة الداخلية حققت خلال النصف الأول من 2024 ما لم يتحقق لعدة سنوات في المعركة مع المخ*د*رات ومافياتها التي لاتقل خطورة عن الار*ها*ب خاصة وان مستوى الإدمان ارتفع بنسبة 10% وهناك المئات ممن انخرطوا في هذا المستنقع الخطير”.وأضاف، ان “تفكيك مافيات دولية في تجارة المخ*د*رات انجازات مهمة في دعم أمن العراق لكن يجب كشف علاقاتها الداخلية ومن تورط بتسهيل مرورها ونشر سمومها في الداخل”.ولفت الكروي الى، ان “(المافيات السوداء) هي أخطر من الار*ها*ب وهي تمثل أجندة في تدمير المجتمع من خلال دفع الشباب الى الإدمان والانخراط في هذه التجارة الخطيرة”. واشار الى ان “ضبط وزارة الداخلية قرابة 5 أطنان من المخ*د*رات خلال فترة وجيزة تدلل بان هناك مخطط لاغراق العراق بهذه الآفة الخطيرة”.وكان وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، أعلن في 9 من حزيران الجاري، عن عزمه عقد مؤتمر لوزراء داخلية دول المنطقة خلال العام الحالي للخروج بمعلومات دقيقة عن التجار والمروجين” لافتا الى “تشديد الإجراءات على الشباب المتع-اط*ين لكي لا يعودوا للتع-اط*ي بعد دخولهم المصحات.وأعلنت وزارة الداخلية الأسبوع الماضي عن حكم قضائي بالإعدام بحق 72 متاجرا دوليا بالمخ*د*رات وفق قانون المخ*د*رات والمؤثرات العقلية.

 

"الأخطر من الار*ها*ب".. نائب يدعو لمكاشفة العراقيين بشأن "المافيات السوداء"- عاجل

ملاحظة: هذا الخبر "الأخطر من الار*ها*ب".. نائب يدعو لمكاشفة العراقيين بشأن "المافيات السوداء"- عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : "الأخطر من الار*ها*ب".. نائب يدعو لمكاشفة العراقيين بشأن "المافيات السوداء"- عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر "الأخطر من الار*ها*ب".. نائب يدعو لمكاشفة العراقيين بشأن "المافيات السوداء"- عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!