أخبار العراق

اعتقال 16 مطلوبًا للقضاء بينهم متهم بالار*ها*ب ومروّج لحركة متطرفة ببغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اعتقال 16 مطلوبًا للقضاء بينهم متهم بالار*ها*ب ومروّج لحركة متطرفة ببغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاربعاء (5 حزيران 2024)، اعتقال 16 مطلوباً للقضاء بينهم متهم بالار*ها*ب واخر يروج لإحدى الحركات المتطرفة في جانبي الكرخ والرصافة.وقالت القيادة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، إن” الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية تواصل جهودها في ملاحقة العناصر الار*ها*بية المنهزمة، والخارجين عن القانون، والقيام بعمليات استباقية، بتنسيق عال المستوى مع قسم استخبارات وأمن قيادة عمليات بغداد، حيث تمكنت قوة من الفرقة (الثانية، الخامسة) شرطة اتحادية ومن خلال اجراء الممارسات الأمنية وتنفيذ مذكرات القبض القضائية، من القاء القبض على 16 متهما وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم وفق المادة (4/1) ار*ها*ب بعد رصد تحركاته ومكان تواجده ضمن قاطع المسؤولية وبكمين محكم نصب له تم اعتقاله شرقي العاصمة بغداد”.وأضافت، انه” تم القبض على متهم اخر اقدم على توزيع المنشورات التي تمجد احدى “الحركات المتطرفة” على المواطنين في منطقة حي الجهاد بجانب الكرخ، مشيرة إلى “إحالة الملقى القبض عليهم إلى الجهات ذات الاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”.

 

اعتقال 16 مطلوبًا للقضاء بينهم متهم بالار*ها*ب ومروّج لحركة متطرفة ببغداد

ملاحظة: هذا الخبر اعتقال 16 مطلوبًا للقضاء بينهم متهم بالار*ها*ب ومروّج لحركة متطرفة ببغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اعتقال 16 مطلوبًا للقضاء بينهم متهم بالار*ها*ب ومروّج لحركة متطرفة ببغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اعتقال 16 مطلوبًا للقضاء بينهم متهم بالار*ها*ب ومروّج لحركة متطرفة ببغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!