أخبار العراق

اعتقال نساء يمارسن “البغاء والسمسرة” وعشرات الأجانب في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اعتقال نساء يمارسن “البغاء والسمسرة” وعشرات الأجانب في بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأحد، بإلقاء القبض على نساء يمارسن “الدعارة والسمسرة” وعشرات الأجانب المخالفين لشروط الإقامة في العاصمة بغداد.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن قوة بإمرة قائد فوج طوارئ الرصافة السابع، بدأت مهمة مشتركة مع الفوج التكتيكي ومفارز الانقاذ في قاطع بغداد الجديدة مع مركز شرطة المثنى ضمن منطقة “زيونة” في المحافظة. أمر بالقبض على المطلوبين والمخالفين لشروط الإقامة.

وأضاف المصدر أن نتيجة الواجب القبض على 31 أجنبياً من الذكور والإناث المخالفين لشروط الإقامة من الجنسيات الباكستانية والسورية والكينية والغانية والأوغندية وا*لفلس*طينية.

وتابع المصدر، أن من بين المعتقلين ثلاث نساء عراقيات يمارسن (الدعارة والسمسرة)، لافتا إلى أنه تم تسليم الجميع إلى مركز شرطة المثنى في بغداد.

 

اعتقال نساء يمارسن “البغاء والسمسرة” وعشرات الأجانب في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر اعتقال نساء يمارسن “البغاء والسمسرة” وعشرات الأجانب في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اعتقال نساء يمارسن “البغاء والسمسرة” وعشرات الأجانب في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اعتقال نساء يمارسن “البغاء والسمسرة” وعشرات الأجانب في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#اعتقال #نساء #يمارسن #البغاء #والسمسرة #وعشرات #الأجانب #في #بغداد

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!