أخبار العراق

اعتقال عصابة ق*ت*لت منتسبًا في نجدة كركوك بعد مطاردة مسلحة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اعتقال عصابة ق*ت*لت منتسبًا في نجدة كركوك بعد مطاردة مسلحة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداعلنت قيادة شرطة كركوك، اليوم الجمعة (7 حزيران 2024)، باعتقال عصابة قامت بق*ت*ل منتسب امني واصابة اخر في احد مناطق المحافظة.وذكرت القيادة في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، أنه “في الساعة 700 واثناء تجوال دوريات النجدة في الطرق العامة وبعد ملاحظة قيام ثلاثة اشخاص بسرقة محل ومحاولة ايقافهم قاموا باطلاق النار على دورية النجدة، ادى الى استشهاد احد افراد الدورية واصابة الاخر”.واضافت انه “تم استنفار كافة الدوريات وتعميم اوصاف الدراجة النارية وتم ملاحقتها من قبل احدى الدوريات ومطاردتهم  وتم القبض عليهم بعد اصابة احدهم”، مبينة ان “التحقيق جاري لكشف ملابسات الحادث”.

 

اعتقال عصابة ق*ت*لت منتسبًا في نجدة كركوك بعد مطاردة مسلحة

ملاحظة: هذا الخبر اعتقال عصابة ق*ت*لت منتسبًا في نجدة كركوك بعد مطاردة مسلحة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اعتقال عصابة ق*ت*لت منتسبًا في نجدة كركوك بعد مطاردة مسلحة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اعتقال عصابة ق*ت*لت منتسبًا في نجدة كركوك بعد مطاردة مسلحة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!