أخبار العراق

اعتقال شخصين قاما بابتزاز فتاة واستدراجها في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اعتقال شخصين قاما بابتزاز فتاة واستدراجها في بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ القت قوة امنية من ناحية نجدة الجامعة بالعاصمة بغداد، يوم الخميس، القبض على شخصين قاما بابتزاز فتاة وتهديدها ثم استدراجها من منزلها.

وقال مصدر لوكالة شفق نيوز: إن والدة الفتاة التي تعرضت للابتزاز استغاثة بالقوات الأمنية التي بدورها تمكنت من إلقاء القبض على شخصين في شارع الربيع غربي بغداد، كما ألقت القبض على الفتاة التي تم ابتزازها باستدراج المتهمين.

وأشار المصدر إلى أن الأشخاص الذين قاموا باستدراج الفتاة عبر الهاتف هما: (ماس) مواليد 2004 ويعمل صرافة ويقيم في محافظة البصرة، و(ي أر كي) مواليد 2011 يعمل صرافة أيضاً ويقيم في بابل. محافظة.

وأشار إلى أنه تم تسليم كافة الأطراف إلى مساعديه من قطاع الإنقاذ الجامعي لاستكمال التحقيق وإحالة المتهم إلى القضاء.

 

اعتقال شخصين قاما بابتزاز فتاة واستدراجها في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر اعتقال شخصين قاما بابتزاز فتاة واستدراجها في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اعتقال شخصين قاما بابتزاز فتاة واستدراجها في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اعتقال شخصين قاما بابتزاز فتاة واستدراجها في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#اعتقال #شخصين #قاما #بابتزاز #فتاة #واستدراجها #في #بغداد

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!