أخبار العراق

اعتقال سائقي صهاريج يقومون بتهريب المشتقات النفطية في كركوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اعتقال سائقي صهاريج يقومون بتهريب المشتقات النفطية في كركوك  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت مديرية شرطة الطاقة، اليوم الاثنين، القاء القبض على ثلاثة سائقي صهاريج متهمين بتهريب النفط ومشتقاته في كركوك.

وقالت المديرية في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن مفارز اللواء الأول لشرطة الطاقة القت القبض على (3) متهمين وضبطت عجلاتهم نوع من خزانات الغاز المخصصة لتهريب النفط ومشتقاته في محافظة كركوك.

وأضاف: “تم إيقافهم على خلفية عدة مخالفات، وتم توقيفهم وحجز العجلات تمهيداً لاستكمال الإجراءات القانونية وتقديمهم إلى قاضي التحقيق المختص”.

 

اعتقال سائقي صهاريج يقومون بتهريب المشتقات النفطية في كركوك

ملاحظة: هذا الخبر اعتقال سائقي صهاريج يقومون بتهريب المشتقات النفطية في كركوك نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اعتقال سائقي صهاريج يقومون بتهريب المشتقات النفطية في كركوك

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اعتقال سائقي صهاريج يقومون بتهريب المشتقات النفطية في كركوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#اعتقال #سائقي #صهاريج #يقومون #بتهريب #المشتقات #النفطية #في #كركوك

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!