أخبار العراق

اعتقال “ار*ها*بي” في أربيل بعد تنسيق بين الأسايش والاستخبارات العراقية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اعتقال “ار*ها*بي” في أربيل بعد تنسيق بين الأسايش والاستخبارات العراقية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت خلية الإعلام الأمني، يوم الأحد، القاء القبض على عنصر ار*ها*بي، وذلك بعد التنسيق والعمل المشترك من قبل المديرية العامة للمخابرات والأمن في أربيل.

وجاء في بيان للخلية: “إن استمرار التنسيق العالي المشترك بين القوات الأمنية في المركز والمنطقة كان له نتائج إيجابية، حيث وردت معلومات دقيقة عن وجود عنصر ار*ها*بي في محافظة أربيل، ومن خلال التعاون الأمني ​​تم تحرير وتمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن أربيل التابعة للمديرية العامة للمخابرات والأمن، من تقديم وزارة الدفاع طلباً بالقبض على هذا الار*ها*بي المطلوب للقضاء وفق أحكام المادة (4) ار*ها*ب”.

وأضاف أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وتم تسليمه للجهة الطالبة”.

 

اعتقال “ار*ها*بي” في أربيل بعد تنسيق بين الأسايش والاستخبارات العراقية

ملاحظة: هذا الخبر اعتقال “ار*ها*بي” في أربيل بعد تنسيق بين الأسايش والاستخبارات العراقية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اعتقال “ار*ها*بي” في أربيل بعد تنسيق بين الأسايش والاستخبارات العراقية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اعتقال “ار*ها*بي” في أربيل بعد تنسيق بين الأسايش والاستخبارات العراقية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#اعتقال #ار*ها*بي #في #أربيل #بعد #تنسيق #بين #الأسايش #والاستخبارات #العراقية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!