أخبار العراق

اصابة منتسبين من حرس الحدود بانفجار مستودع للذخيرة غربي نينوى (تحديث)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اصابة منتسبين من حرس الحدود بانفجار مستودع للذخيرة غربي نينوى (تحديث)  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني في محافظة نينوى شمالي العراق، يوم الخميس، بإصابة عنصرين من حرس الحدود إثر انفجار مستودع للذخيرة غربي المحافظة.

وأوضح المصدر لوكالة شفق نيوز، أن انفجاراً وقع في مستودع ذخيرة تابع لحرس الحدود قرب قرية (أم الذيبان) ضمن قضاء البعاج غرب نينوى قرب الحدود العراقية السورية، أدى إلى سقوط ق*ت*لى وجرحى. وأصيب اثنان من حرس الحدود ثم تم نقلهما إلى المستشفى.

وأضاف المصدر، أن “فرق الإطفاء توجهت إلى موقع الحادث، فيما تجري الاستعدادات لمعرفة ما إذا كان هناك جرحى آخرين في الحادث، وتجهيز مستشفى سنجار وتلعفر، واتخاذ الإجراءات اللازمة”.

وذكر المصدر أنه “تم فتح تحقيق في الحادثة لتحديد طبيعة الانفجار” الذي يرجح أنه ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة.

 

اصابة منتسبين من حرس الحدود بانفجار مستودع للذخيرة غربي نينوى (تحديث)

ملاحظة: هذا الخبر اصابة منتسبين من حرس الحدود بانفجار مستودع للذخيرة غربي نينوى (تحديث) نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اصابة منتسبين من حرس الحدود بانفجار مستودع للذخيرة غربي نينوى (تحديث)

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اصابة منتسبين من حرس الحدود بانفجار مستودع للذخيرة غربي نينوى (تحديث) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#اصابة #منتسبين #من #حرس #الحدود #بانفجار #مستودع #للذخيرة #غربي #نينوى #تحديث

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!