أخبار العراق

اشتباكات عُمّالية – تركية وقصف ونيران مشتعلة في دهوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اشتباكات عُمّالية – تركية وقصف ونيران مشتعلة في دهوك  . والان الى التفاصيل.

أفاد شهود عيان، السبت، بأن سكان قرية “دركلا ميسا” التابعة لقضاء العمادية شمالي دهوك نزحوا من قريتهم بسبب الاشتباكات الدائرة بين حزب العمال الكردستاني والجيش التركي، بالإضافة إلى القصف المدفعي والجوي من قبل القوات العسكرية التركية.

وقال أحد الشهود لوكالة شفق نيوز، إن “النازحين هم غالبيتهم من الرعاة والمزارعين”، موضحا أن “الاشتباكات وقعت بالقرب من قريتهم، ما اضطرهم إلى مغادرتها”.

وفي سياق متصل، قال مصدر حكومي للوكالة إن الحرائق اشتعلت في مزارع وغابات قرية “مسكة” التابعة لناحية كاني ماسي شمال دهوك.

وأشار المصدر إلى أن “الحريق ما زال مشتعلا ولم تتمكن فرق الدفاع المدني وأهالي المنطقة من إخماده بسبب تدهور الوضع الأمني ​​في المنطقة”.

 

اشتباكات عُمّالية – تركية وقصف ونيران مشتعلة في دهوك

ملاحظة: هذا الخبر اشتباكات عُمّالية – تركية وقصف ونيران مشتعلة في دهوك نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اشتباكات عُمّالية – تركية وقصف ونيران مشتعلة في دهوك

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اشتباكات عُمّالية – تركية وقصف ونيران مشتعلة في دهوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#اشتباكات #عمالية #تركية #وقصف #ونيران #مشتعلة #في #دهوك

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!