أخبار العراق

استقرار اسعار النفط مع تقييم المستثمرين لمخاوف الفائدة الأمريكية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : استقرار اسعار النفط مع تقييم المستثمرين لمخاوف الفائدة الأمريكية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةاستقرت أسعار النفط، اليوم الجمعة (24 آيار 2024)، مع أخذ المستثمرين في الاعتبار أحدث تعليقات مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن أسعار الفائدة وسط تضخم ثابت، في حين لقيت مؤشرات على تزايد الطلب الموسمي على الوقود في الولايات المتحدة دعما.وبحلول الساعة 0315 بتوقيت جرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت سنتين إلى 81.38 دولاراً للبرميل، في حين انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي سنتاً واحداً إلى 76.86 دولاراً.واستقر الخامان القياسيان عند أدنى مستوياتها في عدة أشهر يوم الخميس، مع إغلاق العقود الآجلة لخام برنت عند أضعف نقطة لها منذ يناير، وسجلت العقود الآجلة للخام الأمريكي أدنى مستوى لها في ثلاثة أشهر.وكانت العقود الآجلة لخام برنت تتجه نحو انخفاضات أسبوعية بأكثر من 3%، في حين كانت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط مهيأة لانخفاض بنحو 4% عن الأسبوع الماضي، حيث أدت قيود الاقتصاد الكلي المستمرة في الولايات المتحدة إلى إبقاء الأسعار في الميزان.وقالت بريانكا ساشديفا، كبيرة محللي السوق في فيليب نوفا: “إن معنويات الطلب الضعيفة بسبب التوقعات المتشددة لبنك الاحتياطي الفيدرالي بشأن أسعار الفائدة وخلفية “احتمال ارتفاع أسعار الفائدة لفترة أطول” أثرت بشكل كبير على أسعار النفط هذا الأسبوع”.المصدر: رويترز 

 

استقرار اسعار النفط مع تقييم المستثمرين لمخاوف الفائدة الأمريكية

ملاحظة: هذا الخبر استقرار اسعار النفط مع تقييم المستثمرين لمخاوف الفائدة الأمريكية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : استقرار اسعار النفط مع تقييم المستثمرين لمخاوف الفائدة الأمريكية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر استقرار اسعار النفط مع تقييم المستثمرين لمخاوف الفائدة الأمريكية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!