اخبار منوعة

استقرار أسعار الذهب مع متابعة تطورات الاقتصاد الأمريكي تريند – Trends

استقرار أسعار الذهب مع متابعة تطورات الاقتصاد الأمريكي :

سبائك ذهب

استقرت أسعار الذهب خلال تعاملات الأربعاء، مع متابعة المستثمرين هذا الأسبوع صدور بيانات النشاط الاقتصادي في الولايات المتحدة لتوقع المزيد من المعلومات حول آفاق السياسة النقدية.

استقرت أسعار العقود الآجلة للمعدن الأصفر تسليم يونيو عند 2,342.90 دولار للأوقية في تمام الساعة 09:04 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

بينما ارتفع سعر تسليم الذهب الفوري بنسبة 0.26٪ ليصل إلى 2328.16 دولارًا للأونصة، واستقرت عقود الفضة الأكثر نشاطًا تسليم مايو عند 27.35 دولارًا، وارتفع سعر البلاتين الفوري بنسبة 0.18٪ ليصل إلى 914.28 دولارًا للأونصة.

كشفت البيانات الصادرة عن ستاندرد آند بورز جلوبال أمس أن مؤشر مديري المشتريات المركب في الولايات المتحدة انخفض إلى 50.9 نقطة في أبريل من 52.1 نقطة في مارس، مما يشير إلى تباطؤ نمو الإنتاج في أكبر اقتصادات العالم.

يترقب المستثمرون صدور القراءة الأولية للناتج المحلي الإجمالي الأمريكي غدا الخميس، مع توقعات بنموه عند 2.3% في الربع الأول انخفاضا من 3.4% في الربع السابق، وذلك قبل يوم من صدور قراءة وهو مقياس التضخم المفضل لدى الاحتياطي الفيدرالي، ومن المتوقع أن تستقر وتيرة نموه عند 0.3% خلال العام. يمشي.

وأوضح مات سيمبسون محلل السوق لدى سيتي إندكس في تعليق لرويترز أن الاختراق الكاذب لأسعار الذهب إلى مستوى 2300 دولار خلال تعاملات الثلاثاء يعني على الأرجح أن الأسعار ستظل مقيدة في هذا النطاق قبل صدور بيانات التضخم في أمريكا والولايات المتحدة. نتائج اجتماع البنك. اليابان (يقام الجمعة المقبل).

ملاحظة: هذا الخبر استقرار أسعار الذهب مع متابعة تطورات الاقتصاد الأمريكي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!