أخبار العراق

استعداداً لعيد الغدير.. فرش الصحن العلوي بالسجاد المميز (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : استعداداً لعيد الغدير.. فرش الصحن العلوي بالسجاد المميز (صور) والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-19 20:02:00 . والان الى التفاصيل.

شهد مرقد الإمام علي بن ابي طالب (عليه السلام) في محافظة النجف، فرش السجاد المميز استعداداً لعيد الغدير الذي يوافق يوم الثلاثاء المقبل.

وقالت العتبة العلوية في بيان، “استعداداً لحلول عيد الغدير الأغر وبتوجيه من الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة، باشرت كوادر قسم الشؤون الخدمية بفرش السجاد في الصحن الشريف بمساحة تزيد عن 3000 متر مربع”، موضحاً أن “العملية تضمنت فرش 520 سجادة من المناشئ العالمية”.

 

استعداداً لعيد الغدير.. فرش الصحن العلوي بالسجاد المميز (صور)

ملاحظة: هذا الخبر استعداداً لعيد الغدير.. فرش الصحن العلوي بالسجاد المميز (صور) نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: استعداداً لعيد الغدير.. فرش الصحن العلوي بالسجاد المميز (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر استعداداً لعيد الغدير.. فرش الصحن العلوي بالسجاد المميز (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!