اخبار الرياضة

مدرب اولمبي اندونيسيا : سعيد ببلوغ ربع نهائي كأس آسيا للمرة الاولى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدرب اولمبي اندونيسيا : سعيد ببلوغ ربع نهائي كأس آسيا للمرة الاولى  . والان الى التفاصيل.

أشاد شين تاي يونج مدرب المنتخب الأولمبي الإندونيسي بالمستوى الذي قدمه فريقه وحجزه تذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة آسيا تحت 23 عاماً لأول مرة في تاريخه.

تغلبت إندونيسيا على الأردن 4-1 في المباراة التي جمعتهما في ختام دور المجموعات من منافسات المجموعة الأولى للبطولة المقامة حاليا في قطر والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ووجه تاي يونج الشكر للاعبيه على المجهود الذي قدموه في المباراة وأدائهم المميز في الجانب الدفاعي وكذلك في الأداء الهجومي، مشيراً إلى أنهم دخلوا المباراة بتركيز كبير لتحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة. ونجحوا في استغلال فرص التسجيل في الشوط الأول، بعد أن تمكنوا من إيقاف… محاولات من المنتخب الأردني الذي كان يبحث عن التقدم مبكراً.

ويتطلع المدرب الإندونيسي إلى مواصلة الفريق مشواره في البطولة والوصول إلى الدور نصف النهائي حيث من المتوقع أن يواجه اليابان أو كوريا الجنوبية في الدور المقبل.

  

مدرب اولمبي اندونيسيا : سعيد ببلوغ ربع نهائي كأس آسيا للمرة الاولى

ملاحظة: هذا الخبر مدرب اولمبي اندونيسيا : سعيد ببلوغ ربع نهائي كأس آسيا للمرة الاولى نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مدرب اولمبي اندونيسيا : سعيد ببلوغ ربع نهائي كأس آسيا للمرة الاولى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدرب اولمبي اندونيسيا : سعيد ببلوغ ربع نهائي كأس آسيا للمرة الاولى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!