أخبار العراق

استحداث ناحية جديدة الأكبر في البصرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : استحداث ناحية جديدة الأكبر في البصرة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادكشف رئيس مجلس محافظة البصرة، خلف البدران، اليوم الأربعاء، (5 حزيران 2024)، عن عزم المجلس استحداث ناحية ابو صخير شمال المحافظة وضمها الى قضاء المركز.وقال البدران لـ”بغداد اليوم”، ان “منطقة ابو صخير تعتبر من اكبر مناطق البصرة وهي تقع بحدود مركز المحافظة وقضاء الهارثة وبالتالي فان المجلس يرغب باستحداث ناحية تقدم خدمة اكبر للمواطنين وتكون فيها بلدية ودوائر خدمية أخرى”.وأضاف البدران، ان “مجلس المحافظة سبق وان استحدث ناحية (الزريجي) التابعة لقضاء شط العرب وبالتالي فان أي منطقة تصل فيها الشروط لتحول الى ناحية فان المجلس لم يقف بوجه الاستحداث بما يخدم تلك المناطق”.

 

استحداث ناحية جديدة الأكبر في البصرة

ملاحظة: هذا الخبر استحداث ناحية جديدة الأكبر في البصرة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : استحداث ناحية جديدة الأكبر في البصرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر استحداث ناحية جديدة الأكبر في البصرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!