اخبار الرياضة

الدوري الفرنسي: ليل يتجاوز مارسيليا ويرتقي للمركز الثالث

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الفرنسي: ليل يتجاوز مارسيليا ويرتقي للمركز الثالث  . والان الى التفاصيل.

واصل ليل مسيرته الناجحة نحو المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بفوزه على ضيفه مرسيليا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي.
ولم يشهد الشوط الأول أي شيء يذكر، وكان لأصحاب الأرض تفوق نسبي دون أي فرص حقيقية. وانتظرت المباراة الشوط الثاني لتكشف أسرارها. بدأها جوناثان ديفيد مهاجم ليل عندما منح فريقه التقدم من ركلة جزاء، وعاد ريمي كابيلا ليتلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، ويسدد في الشباك، بعيدة عن الحارس. وتعثر هدف مارسيليا وأضاف ليل الثاني في الدقيقة 71، وبعد عشر دقائق قلص مارسيليا الفارق بعدما سجل الإسماعيلي هدفا في مرماه بالخطأ، ليعود المدافع غابرييل جودموندسون ويقضي على آمال مرسيليا في العودة مضيفا الهدف الثالث لليل. وينقل فريقه إلى المركز الثالث مؤقتا برصيد 49 نقطة، فيما تجمد رصيد مرسيليا. برصيد 39 نقطة في المركز السابع

الدوري الفرنسي: ليل يتجاوز مرسيليا ويصعد للمركز الثالث

  

الدوري الفرنسي: ليل يتجاوز مارسيليا ويرتقي للمركز الثالث

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الفرنسي: ليل يتجاوز مارسيليا ويرتقي للمركز الثالث نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الفرنسي: ليل يتجاوز مارسيليا ويرتقي للمركز الثالث

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الفرنسي: ليل يتجاوز مارسيليا ويرتقي للمركز الثالث . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!