أخبار العراق

اربع سنوات مرّت على قرار إخراج القوات الأجنبية من العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اربع سنوات مرّت على قرار إخراج القوات الأجنبية من العراق والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-09 13:00:00 . والان الى التفاصيل.

اربع سنوات على قرار مجلس النواب بإخراج القوات الأجنبية من العراق، وعِدة أشهر مرت على المباحثات الثنائية بين واشنطن وبغداد لكن لم تشهد البلاد الى الان تحركا جادا، فيما تشهد الساحة السياسية صمتا او محاولات خجولة لإخراج قوات التحالف من العراق.

أما مبررات تواجد قوات التحالف صارت عديمة الجدوى بحسب مختصين، في ظل سيطرة قواتنا الامنية على الملف خصوصا بعد حروب التحرير.

اليكم التقرير علاه مع حسين عدنان.

 

اربع سنوات مرّت على قرار إخراج القوات الأجنبية من العراق

ملاحظة: هذا الخبر اربع سنوات مرّت على قرار إخراج القوات الأجنبية من العراق نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: اربع سنوات مرّت على قرار إخراج القوات الأجنبية من العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اربع سنوات مرّت على قرار إخراج القوات الأجنبية من العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!