أخبار العراق

ادرجت بالقائمة السوداء.. لجنة نيابية تعلن معاقبة شركات تلكأت بمشاريع الاختناقات المرورية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ادرجت بالقائمة السوداء.. لجنة نيابية تعلن معاقبة شركات تلكأت بمشاريع الاختناقات المرورية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-10 20:24:21 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – خاص
أعلنت لجنة الخدمات النيابية، اليوم الاثنين، عن معاقبة شركات تلكأت بمشاريع الاختناقات المرورية، فيما اشارت الى انه تم ادراجها بالقائمة السوداء.

وقالت عضو اللجنة مهدية اللامي في حديث لـ السومرية نيوز، ان “الحزمة الأولى من مشاريع فك الاختناقات المرورية انطلقت لحل ازمة الاختناقات، حيث نفذ كل مشروع من قبل شركة معينة سواء كانت حكومية وغير حكومية مع تحديد فترة زمنية لاصلاح أي خروقات قد تحدث”، مبينة انه “تم حصول عدد من الإخفاقات”.

وأضافت انه “تم تغريم عدد من الشركات المنفذة وكتبت في القائمة السوداء ولا يمكن منحها مشاريع أخرى في المستقبل لحصول تلكوء فيها”، مشيرة الى ان “اللجنة لن تسكت عن الشركات التي تتلكئ بالرغم من انها استحصلت أرباحها”.
وأكدت ان “لجنة الخدمات تتابع مشاريع فك الاختناقات المرورية وبوابات العاصمة بغداد، والاطلاع على طبيعة التعارضات والتلكؤات، وماذا ممكن ان يقدم”، لافتة الى ان “لجنة الخدمات تنسق وتخاطب الجهات المعنية لحل الإشكالات التي ممكن ان تعترض أي مشروع”.
وذكرت “هدفنا تسريع انجاز العمل”، موضحة “لا يوجد عمل خال من شبهات الفساد”.
وشددت على “ضرورة تقصي الحقائق عند الادعاء بوجود شبهات فساد في مشروع ما”.

 

ادرجت بالقائمة السوداء.. لجنة نيابية تعلن معاقبة شركات تلكأت بمشاريع الاختناقات المرورية

ملاحظة: هذا الخبر ادرجت بالقائمة السوداء.. لجنة نيابية تعلن معاقبة شركات تلكأت بمشاريع الاختناقات المرورية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: ادرجت بالقائمة السوداء.. لجنة نيابية تعلن معاقبة شركات تلكأت بمشاريع الاختناقات المرورية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ادرجت بالقائمة السوداء.. لجنة نيابية تعلن معاقبة شركات تلكأت بمشاريع الاختناقات المرورية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!