اخبار شعبنا المسيحي

ادارة ومعلمي وتلاميذ الدورة الصيفية في كاتدرائية مار يوخنا المعمدان يستقبلون قداسة البطريرك مار آوا الثالث وينالون بركته الأبوية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ادارة ومعلمي وتلاميذ الدورة الصيفية في كاتدرائية مار يوخنا المعمدان يستقبلون قداسة البطريرك مار آوا الثالث وينالون بركته الأبوية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – كاتدرائية مار يوخنا المعمدان/

بفرح كبير استقبل ادارة ومعلمي وتلاميذ الدورة الصيفية قداسة ابينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الاشورية في العراق والعالم، ونالوا بركته الأبوية.

إطّلع قداسته على سير العملية التّعليميّة للدورة الصّيفيّة للتعليم المسيحي واللغة الآشوريّة الّتي تقيمها كاتدرائيّة مار يوخنّا المعمدان البطريركيّة، كما أشاد بالتنظيم والمجهود الذي يبذله جميع المتطوعين لنشر كلمة الله وتعليم لغتنا الآشوريّة الجميلة لأطفالنا الاحبّة.

شكراً أبينا الأقدس لزيارتكم لنا ومُباركتكم نشاطاتنا. تشجيعكم إيّانا يعني لنا الكثير.

 

ادارة ومعلمي وتلاميذ الدورة الصيفية في كاتدرائية مار يوخنا المعمدان يستقبلون قداسة البطريرك مار آوا الثالث وينالون بركته الأبوية

ملاحظة: هذا الخبر ادارة ومعلمي وتلاميذ الدورة الصيفية في كاتدرائية مار يوخنا المعمدان يستقبلون قداسة البطريرك مار آوا الثالث وينالون بركته الأبوية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ادارة ومعلمي وتلاميذ الدورة الصيفية في كاتدرائية مار يوخنا المعمدان يستقبلون قداسة البطريرك مار آوا الثالث وينالون بركته الأبوية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ادارة ومعلمي وتلاميذ الدورة الصيفية في كاتدرائية مار يوخنا المعمدان يستقبلون قداسة البطريرك مار آوا الثالث وينالون بركته الأبوية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!