أخبار العراق

اخماد حريق في مستشفى للاطفال وسط النجف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اخماد حريق في مستشفى للاطفال وسط النجف والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-11 10:57:35 . والان الى التفاصيل.


11 يونيو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: سيطرت فرق الدفاع المدني على حريق نشب في مستشفى الزهراء للأطفال والولادة وسط محافظة النجف الأشرف، صباح اليوم الثلاثاء.
وقال مدير إعلام مديرية الدفاع المدني في النجف علي تويج ان “فرق الدفاع المدني تمكنت من إنقاذ 41 طفلاً في صالة {الخدج} حديثي الولادة، وإخماد النيران، في وقت قياسي”.
وأكد انه “لا توجد خسائر بشرية، وتمكن فرق الدفاع المدني من السيطرة على الحريق في صالة حديثي الولادة فقط”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

اخماد حريق في مستشفى للاطفال وسط النجف

ملاحظة: هذا الخبر اخماد حريق في مستشفى للاطفال وسط النجف نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: اخماد حريق في مستشفى للاطفال وسط النجف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اخماد حريق في مستشفى للاطفال وسط النجف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!