أخبار العراق

اخماد حريق داخل مستشفى الحكيم ببغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اخماد حريق داخل مستشفى الحكيم ببغداد والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-28 11:27:38 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

اعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الجمعة، إخماد حريق اندلع داخل مستشفى الشهيد محمد باقر الحكيم بمنطقة الشعلة شمال غرب بغداد.

وذكرت مديرية الدفاع المدني في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان “فرقنا سيطرت على حادث حريق اندلع داخل ردهة الجناح الخاص بالطابق الرابع بمستشفى الشهيد محمد باقر الحكيم بمنطقة الشعلة شمال غرب بغداد”.

وأشار البيان الى ان “فرق الدفاع المدني هرعت حال تلقيها أخطار باندلاع الحريق لتحكم سيطرتها الكاملة بغضون دقائق وتخمد الحريق دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية، وحال سرعة استجابة فرق الدفاع بالوصول والتدخل إلى عدم تأثر المستشفى بتقديم خدماته الطبية للمرضى الراقدين”.

وطلب الدفاع المدني، بـ”فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر”، وفقا للبيان.

 

اخماد حريق داخل مستشفى الحكيم ببغداد

ملاحظة: هذا الخبر اخماد حريق داخل مستشفى الحكيم ببغداد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: اخماد حريق داخل مستشفى الحكيم ببغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اخماد حريق داخل مستشفى الحكيم ببغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!