اخبار شعبنا المسيحي

احتفالية يوم الحياة المكرسة في عنكاوا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : احتفالية يوم الحياة المكرسة في عنكاوا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- ايبارشية اربيل الكلدانية/

 

احتفلَ مجلس الرهبنات الكاثوليكية في العراق بيوم الحياة المكرسة بصلاة حضرتها الرهبنات المتواجدة في عنكاوا، وذلك يوم الخميس 2 شباط 2023.

تخللت الصلاة تقديم خبرات متنوعة من الحياة المكرسة. اذ قد الاب روني إسحاق باكوس خبرته كراهب مكرس، وقدمت الأخت نجيبة من اخوات يسوع الصغيرات خبرتها كراهبة مكرسة، وقدمت المكرسة سراب كامل ميخا خبرتها كمكرسة علمانية من بنات العذارى.

حضرّ الاحتفال سيادة المطران بشار متي وردة راعي ايبارشية أربيل جزيل الاحترام، والانبا سامر صوريشوع الرئيس العام للرهبنة الانطونية الهرمزديّة ورئيس مجلس الرهبنات الكاثوليكية في العراق. والاخت سمر كامل ميخا الرئيسة العامة لرهبنة بنات قلب يسوع الاقدس ونائب مجلس الرهبنات الكاثوليكية في العراق، ومجموعة من الاباء الافاضل وأعضاء من كل الرهبنات الكاثوليكية والمكرسات المتواجدة في عينكاوه وجمع من المؤمنين.

صلاتنا نرفعها الى ربنا ليدعو عملة حقيقيين الى كرمه الواسع، فالحصاد كثيرُ والعملة قليلون.

 

احتفالية يوم الحياة المكرسة في عنكاوا

ملاحظة: هذا الخبر احتفالية يوم الحياة المكرسة في عنكاوا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : احتفالية يوم الحياة المكرسة في عنكاوا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر احتفالية يوم الحياة المكرسة في عنكاوا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!