أخبار العراق

احباط محاولة تهريب 1000 كارتون مشروبات كح-و*لية شرقي بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : احباط محاولة تهريب 1000 كارتون مشروبات كح-و*لية شرقي بغداد والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-09 15:02:16 . والان الى التفاصيل.

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الخميس، احباط محاولة تهريب 1000 كارتون مشروبات كح-و*لية شمال شرقي العصمة بغداد.

وذكرت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “وفق معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت قوة من اللواء العشرون شرطة اتحادية من إحباط محاولة تهريب 1000 كارتون مشروبات كح-و*لية كانت مخبأة في عجلة (تريلة نوع مارسيدس) وبطريقة لإيهام القوات الأمنية تم تحميلها بمادة الحصى”.

وأضاف البيان، انه “حيث تمكنت القوة المنفذة للواجب من ضبط العجلة التي حاولت اتخاذ الطرق النيسمية ما بين محافظة ديالى ومنطقة حسينية المعامل للدخول العاصمة بغداد”، وأشار الى انه “تم تسليم العجلة والمواد المضبوطة أصولياً الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية”.

 

احباط محاولة تهريب 1000 كارتون مشروبات كح-و*لية شرقي بغداد

ملاحظة: هذا الخبر احباط محاولة تهريب 1000 كارتون مشروبات كح-و*لية شرقي بغداد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: احباط محاولة تهريب 1000 كارتون مشروبات كح-و*لية شرقي بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر احباط محاولة تهريب 1000 كارتون مشروبات كح-و*لية شرقي بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!