اخبار عربية وعالمية

شرطة دبي: إعفاء جميع المخالفات المرورية يوم 16 أبريل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شرطة دبي: إعفاء جميع المخالفات المرورية يوم 16 أبريل  . والان الى التفاصيل.

أعلنت شرطة دبي، إعفاء جميع المخالفات المسجلة، يوم الثلاثاء 16 أبريل، بحسب المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

أعلن الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، الإعفاء من جميع المخالفات المرورية المسجلة طوال يوم الثلاثاء 16 أبريل، انطلاقاً من مسؤولية شرطة دبي تجاه المجتمع والحفاظ على سلامة أفرادها في ظل الظروف الاستثنائية. خلفتها تداعيات الحالة الجوية التي شهدتها البلاد. .

وشهدت الإمارات، خلال منتصف شهر إبريل الجاري، منخفضاً جوياً عميقاً أدى إلى حالة أمطار لم تشهدها البلاد منذ 75 عاماً.

وأدت الظروف الجوية والأمطار المصاحبة للمنخفض الجوي إلى هطول أمطار غزيرة وارتفاع منسوب المياه، ما أدى إلى وقوع حوادث وكوارث نتيجة تشكل السيول التي جرفت المركبات وداهمت المنازل والشوارع في دبي.

شرطة دبي: إعفاء المخالفات المرورية المسجلة في #دبي في 16 أبريل

يعلن الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، عن إعفاء جميع المخالفات المرورية المسجلة على مدار يوم (الثلاثاء 16 أبريل)، انطلاقاً من مسؤولية شرطة دبي تجاه المجتمع والحفاظ على سلامة أفرادها في… pic.twitter.com/hpfLnB2CnC

— مكتب دبي الإعلامي (@DXBMediaOffice) 24 أبريل 2024

المصدر: مكتب دبي الإعلامي

 

شرطة دبي: إعفاء جميع المخالفات المرورية يوم 16 أبريل

ملاحظة: هذا الخبر شرطة دبي: إعفاء جميع المخالفات المرورية يوم 16 أبريل نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!