اخبار الرياضة

تفاصيل مشاركة المنتخب العراقي لكرة الصالات في نهائيات كأس آسيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تفاصيل مشاركة المنتخب العراقي لكرة الصالات في نهائيات كأس آسيا  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

تغادر اليوم الأحد بعثة المنتخب الوطني لكرة الصالات إلى تايلاند للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المؤهلة إلى المونديال، والتي ستستضيفها العاصمة بانكوك خلال الفترة من 16 إلى 29 أبريل الجاري.

ويضم وفد منتخبنا الوطني يحيى الزغير رئيس الوفد، فراس بحر العلوم نائب رئيس الوفد، مدير الفريق علي عيسى، والجهاز الفني المكون من ريكاردو كاميرا سوبرال مدربا، وحسين عبد علي مساعدا للمدرب، و مايكل جونتاس بورت مدربا لحراس المرمى. ماريو إدوارد دي أولفر مدرب لياقة بدنية، حسين عبد الواحد محاسب، هاشم هشام محسن مترجم، عدي صبار رباط منسق إعلامي، محمد عامر لطيف مصور، دكتور قاسم محمد طبيب، حبيب جبار كاظم و محمد والي معالجون، وطالب حسين هزال مديراً للتجهيزات، وسيف حسن حمود إدارياً. بالاضافة الى اللاعبين (وليد خالد – حارث سعد – طارق زياد – حيدر مجيد – مهند عبد الهادي – مصطفى احسان – غيث رياض – سالم فيصل – عباس فالح – محب الدين جمعة – سالم كاظم موات – علي شهاب – فهد ميثاق – والحارس محمد سامي زاهر مهدي وحسين أحمد ناصر.

وأكد عضو الاتحاد ورئيس الوفد يحيى الزغير: اتحاد الكرة لم يدخر جهدا من أجل خلق فترة إعدادية مثالية للمنتخب، حيث خاض المنتخب معسكرا بالمملكة المغربية تضمن عددا من المباريات التجريبية، اضافة الى معسكرين داخليين في العاصمة بغداد تولى تدريبهما مدرب منتخبنا البرازيلي. وقال ريكاردو كاميرا سوبرال، أمام رؤية كاملة لجميع اللاعبين، واختيار الأفضل قبل خوض النهائيات القارية، لافتاً: آمال كبيرة معلقة على لاعبينا لتقديم نسخة استثنائية، خاصة وأن اتحاد الكرة نجح في تجاوز الأزمة. المعوقات وتوفير كافة السبل لإنجاح هذه المشاركة.

من جانبه أوضح المدير الإداري للمنتخب علي عيسى أنه تم الانتهاء من كافة الأمور الإدارية واللوجستية الخاصة بسفر وفد منتخبنا، كما تم تجهيز مواعيد ومواعيد التدريبات وإقامة الوفد، وكل شيء المتعلقة بالوفد بالتنسيق مع اللجنة المنظمة للبطولة.

وستشهد البطولة مشاركة 16 فريقاً، موزعين على 4 مجموعات بنظام القرعة. وتضم المجموعة الأولى تايلاند والصين وفيتنام وميانمار، ويتواجد منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب الأخضر السعودي والكنغر الأسترالي، بالإضافة إلى أوزبكستان، فيما تتنافس اليابان وطاجيكستان وكوريا الجنوبية وقرغيزستان في المجموعة الثالثة. بينما تتكون المجموعة الرابعة من إيران والكويت والبحرين وأفغانستان.

واستعد المنتخب الوطني لكرة الصالات للملتقى القاري من خلال معسكره الداخلي الذي استضافته صالة نادي الجيش، وتضمن وحدات تدريبية مكثفة للوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية. كما سبق أن واجه المنتخب المغربي في مباراة ودية منتصف مارس الماضي.

 

تفاصيل مشاركة المنتخب العراقي لكرة الصالات في نهائيات كأس آسيا

ملاحظة: هذا الخبر تفاصيل مشاركة المنتخب العراقي لكرة الصالات في نهائيات كأس آسيا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تفاصيل مشاركة المنتخب العراقي لكرة الصالات في نهائيات كأس آسيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تفاصيل مشاركة المنتخب العراقي لكرة الصالات في نهائيات كأس آسيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!